ندبة بعد عمل الأنف
نوشته شده توسط : علیپور

لكن عملية تجميل الأنف ، مثلها مثل جميع عمليات التجميل ، لها آثار جانبية ، على سبيل المثال ، أكثر الأسباب طبيعية بعد العمل. مثل الندبة أو موقع الإصابة بعد عملية تجميل الأنف.

في الواقع ، هذه التعقيدات من الدرجة التي لا تقضي عليها السلطة تمامًا من الانتصار. تجميل الانف فی ايران بهذه الطريقة ، كل ما يمكننا فعله هو تقليل آثار هذه الأسباب.

الندبات أو مكان الإصابة بعد عملية تجميل الأنف ، على سبيل المثال ، المضاعفات التي تعتبر طبيعية. لكن السلطات ساعدت في الحد من آثاره.

 


ندبة بعد عمل الأنف

كيف يتم إجراء عملية تجميل الأنف؟
عملية تجميل الأنف هي في الواقع عملية جراحية يتم خلالها عمل شقوق لإجراءاتنا بشفرة الحلاقة ، وبمجرد إجراء الشقوق يتم اتخاذ خطوات لتقليل حجم الأنف وتحسين حالته. في النهاية ، يستخدمون الغرز لإغلاق الشقوق ، وتكون للخيوط حل وسط شامل مع منطقة الأنف ، بحيث لا يكون هناك خلع كامل أو حساسية للأنف. هو أن الناس حساسون لها ويريدون أن تلتئم البقعة الرطبة في أسرع وقت ممكن.

 

 

هل يتم تحديد مكان غرز الأنف بعد الجراحة؟
أحد الأسئلة الأكثر شيوعًا من قبل الأشخاص الذين يخضعون لعملية تجميل الأنف هو ما إذا كان موقع الإصابة لا يزال بعد عملية تجميل الأنف. يبقى أن نرى ما هي الفترة الزمنية اللازمة لتقليص موقع إصابة الأنف تمامًا.

الحقيقة هي أنه من الطبيعي والطبيعي إلى حد ما أن تبقى الجروح. في الواقع ، نرى أخيرًا هذه الندوب وموقع الإصابات بعد شهرين من جراحة الأنف. بالطبع من المشاكل أن مدة الإصابة تختلف باختلاف الأشخاص ، فمثلاً بعض الأشخاص الذين لديهم جلد أرق أو تكون نعومة بشرتهم مرتفعة ، سيظل موقع الإصابة أقل. وللتخلص منه ، نحتاج إلى عدد أقل بكثير من المقطع العرضي. بالطبع ، في أولئك الذين لديهم جلد سميك ، ستتحسن هذه الفترة أو تصبح الندبة أو مكان التلف العميق رطبًا.

ما الذي يمكننا فعله لإزالة الندبة أو موقع الإصابة بعد فترة وجيزة من عملية الأنف المبللة؟
أهم شيء يمكنك القيام به هو إجراء صيانة لطيفة بعد الأنف ، في الواقع ، سيتجنب الحراس العيوب المحتملة. على سبيل المثال ، تعد العدوى في مناطق الشقوق ، على سبيل المثال ، من العوامل التي يمكن أن تحسن وقت الشفاء من الإصابات والندبات. بهذه الطريقة ، عندما تحمي نفسك ، لن يصاب أنفك بالعدوى خلال أقصر فترة من الندوب أو سيختفي موقع الإصابة.

يجب على أولئك الذين يخضعون لعملية تجميل الأنف الامتناع عن تدخين الشيشة والتدخين لفترات طويلة من الزمن. لأن هاتين المسألتين يمكن أن تكونا فعالين في رفع الارتفاع المطلوب لتحسين حالة الندبات.

الربحية
في المقال الذي اخترته للدراسة ، تركزت كفاءتنا على التمليك بإيجاز لمعظم النقاط الأكثر أهمية في مسألة الاحتفاظ بالخيط بعد عملية تجميل الأنف. وبالتالي ، فإن أهم فائدة يمكن أن تجنيها السلطة من هذا المحتوى هي:

أولاً ، تبقى الندبات بعد عملية تجميل الأنف لدى مختلف الأشخاص ، وثانياً ، من خلال إجراء إجراءات غير ملوثة ، بالطبع ، يمكنك المساعدة في تقليل طول الفترة الزمنية للشفاء من الإصابات.





:: برچسب‌ها: تجميل الانف فی ايران ,
:: بازدید از این مطلب : 189
|
امتیاز مطلب : 0
|
تعداد امتیازدهندگان : 0
|
مجموع امتیاز : 0
تاریخ انتشار : یک شنبه 2 شهريور 1399 | نظرات ()
مطالب مرتبط با این پست
لیست
می توانید دیدگاه خود را بنویسید


نام
آدرس ایمیل
وب سایت/بلاگ
:) :( ;) :D
;)) :X :? :P
:* =(( :O };-
:B /:) =DD :S
-) :-(( :-| :-))
نظر خصوصی

 کد را وارد نمایید:

آپلود عکس دلخواه: